جــــامـــعــة ســـومـــر
UNIVERSITY OF SUMER
جــــامـــعــة ســـومـــر
UNIVERSITY OF SUMER
جامعة سومر تحتفي بالطالب حسن محسن معيوث الحائز على المرتبة الاولى في الدراسة الاعدادية .
عدد الزيارات :
144
تاريخ النشر :
2019-08-06

استقبلت جامعة سومر اليوم الطالب المتفوق الحائز على المرتبة الاولى في الدراسة الاعدادية حسن محسن معيوث خلال  حفل نظمته رئاسة الجامعة وبحضور عدد كبير من اساتذة وموظفي الجامعة .

رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عادل الزركاني وخلال كلمة له قال " ان سومر هي حاضنة الابداع وان من واجباتها تجاه مجتمعها الاحتفاء بالمبدعين والمتفوقين في مختلف المجالات وعلى كافة الاصعدة ، واحتفال اليوم له طعم مميز كون المحتفى به هو ابن مدينة ذي قار الذي تفوق على اقرانه في الدراسة الاعدادية واحتل المركز الاول لهذا العام ، ومن دواعي السرور أن يكون حسن هو نموذج الطالب المجتهد الذي أنفرد بخاصية الطيبة والبساطة والعناء الذي كان يرافقه طيلة فترة دراسته ، وأن بمثله من الشباب المتفوق يستحقون الدعم والمساندة من الجميع .

وأضاف " ان الامم تنهض وتتقدم بسواعد المخلصين من أبنائها الذين ينهلون من معين العلم النافع في شتى مجالات الحياة ، وإن مثل هذه الاحتفالات تحفز الطلاب على التفوق في المستوى الدراسي والتحصيل العلمي الذي ينهض بمستوى بلادنا العلمي الثقافي والحضاري.

فيما دعا المساعد العلمي لرئيس الجامعة الدكتور عبد الرضا الحسيناوي الحكومة المركزية وأبناء المجتمع ورجالاته إلى احتضان ودعم هؤلاء الطلاب المتميزين وتلبية حاجة التقدير الاجتماعي، للدفع بهم نحو مزيد من التفوق والإبداع ، مبينا ان تكريم الطلاب المتفوقين هو حافز لزملائهم الآخرين كي يحذوا حذوهم ويسيروا على طريق التفوق والنجاح في منافسة شريفة فيما بينهم لإيقاظ روح الإبداع والابتكار لديهم.

واشار الدكتور علي محسن عميد كلية التربية الاساسية الى ان نجاح حسن وتفوقه يجب ان يكون حافزا واقعيا لأبنائنا الطلبة يستلهمون من تجربته ومعاناته مصدر التفوق والابداع والنجاح .

وتخلل الحفل استعراض موجز من حياة الطالب من خلال أجابته على بعض الاسئلة الموجهة من قبل منتسبي الجامعة .

وفي ختام الحفل قدم رئيس الجامعة ومساعداه هدايا تذكارية للطالب حسن تقديرا وتثمينا لجهوده وتفوقه العلمي .

الخبر في صور :