جــــامـــعــة ســـومـــر
UNIVERSITY OF SUMER
جــــامـــعــة ســـومـــر
UNIVERSITY OF SUMER
شعبة شؤون المواطنين في جامعة سومر تعقد لقاءا موسعا مع العاملين في الجامعة .
عدد الزيارات :
182
تاريخ النشر :
2018-04-27

عقدت شعبة شؤون المواطنين في رئاسة جامعة سومر لقاءا موسعا مع عدد من الموظفين العاملين بصفة اجر يومي في الجامعة .

الاجتماع الذي حضره رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور قاسم نايف علوان المحياوي واستمع خلاله الى مشاكل وهموم العاملين التي تركزت على المطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم وزيادة اجور العاملين في الجامعة .

رئيس الجامعة " اكد خلال رده على اسئلة العاملين ان جامعته تشدد وبأستمرار على انصاف هذه الشريحة التي ساهمت بشكل كبير  في بناء اسس جامعة سومر ونجاح عملها وديمومته ، مبينا انه سيقوم بالمطالبة بزيادة رواتبهم خلال اجتماع هيئة الراي الذي من المؤمل عقده في وزارة التعليم العالي الاسبوع المقبل والتأكيد على الكتب السابقة بشأن تثبيتهم .

المحياوي وفي رد على سؤال احد العاملين قال " ان ضوابط التعينات هي ضوابط وزارية لا يمكن التجاوز عليها وان هناك فئات معينة نص على القانون بتخصيص نسبة معينة لها هم ذوي الشهداء والاحتياجات الخاصة ، لكنه اكد على ان الاولوية في التعينات في حال ورودها ستكون النسبة الاكبر للأجراء اليوميين .

من جانبه بين مدير شعبة شؤون المواطنين في الجامعة علي محيسن ان شعبته حريصة دائما على تفعيل دورها في حل مشاكل المواطنين والعاملين على حد سواء ، ولقاء اليوم يصب في ايجاد الحلول المناسبة والضغط بأنصاف هذه الشريحة .

الخبر في صور :